الملا برادر - طالبان تعيد هيكلة فريق التفاوض مع الأميركيين | MEO : الملا محمد عمر مؤسس الحركة، يحاول الدفاع عن الحركة، فيقول إن الفكرة نبعت في ذهنه بعد أن فكر في الفساد المستشري في ولاية قندهار، حيث كان يتلقى علومه الدينية.

الملا برادر - طالبان تعيد هيكلة فريق التفاوض مع الأميركيين | MEO : الملا محمد عمر مؤسس الحركة، يحاول الدفاع عن الحركة، فيقول إن الفكرة نبعت في ذهنه بعد أن فكر في الفساد المستشري في ولاية قندهار، حيث كان يتلقى علومه الدينية.. هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية. أنباء سفر السید الملا برادر آخند أو الوفد الی کابول. هذا، وقال قيادي بطالبان في الدوحة إن الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. لیس لها أصل من الحقیقة. بوساطة من حامد كرزاي وعبد الله عبد الله وصول الملا بردار زعيم حركة طالبان لمطار كابول.

هذا ونفت الحركة تعيين عضو سابق في البرلمان لتولي. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. سفر محترم ملا برادر اخند یا کدام هیئت حقیقت نه دارد. كما ذكرت وسائل إعلام أفغانية، وصول الأكاديمي علي أحمد جلالي إلى كابل لتولي.

روسيا: علاقاتنا مع القيادة الأفغانية الجديدة "ودية ...
روسيا: علاقاتنا مع القيادة الأفغانية الجديدة "ودية ... from gate.ahram.org.eg
الملا عبدالغني برادر واحد من المؤسسين الأربعة لحركة طالبان عام 1994. لیس لها أصل من الحقیقة. الملا عبد الغني برادر (و. كما دعا الرئيس أشرف غني وكل المسؤولين للعمل مع الحركة، موضحاً أن الملا برادر في قطر وليس صحيحا أنه في كابل. بوساطة من حامد كرزاي وعبد الله عبد الله وصول الملا بردار زعيم حركة طالبان لمطار كابول. 30.8 هزار بازدید 4 سال پیش. به اتهام‌زنی علیه حشد پایان دهید/هیچ نیروی خارجی نباید در عراق باشد/کشورهای همسایه و برادر را به مذاکره دعوت کردیم. الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد.

هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية.

وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. به اتهام‌زنی علیه حشد پایان دهید/هیچ نیروی خارجی نباید در عراق باشد/کشورهای همسایه و برادر را به مذاکره دعوت کردیم. 1968 ويدعى أيضا الملا برادر أخند، هو قائد طالبان أفغانستان. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. ويعد الملا هبة الله أخوند زاده، من أبرز المرشحين، خاصة وأنه تولى قيادة حركة وتابع: كما دعا الرئيس أشرف غني وكل المسؤولين للعمل مع الحركة، موضحاً أن الملا برادر في قطر وليس صحيحا أنه في كابل. رصدت غادة عويس في الملف الأول من الحصاد أجواء العلاقات بين واشنطن وطالبان، إذ عبر الرئيس الأميركي دونالد ترامب عن راحته لمكالمته مع الملا برادر. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 بمدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. الملا عبد الغني برادر (و. بوساطة من حامد كرزاي وعبد الله عبد الله وصول الملا بردار زعيم حركة طالبان لمطار كابول. أكد الجيش الباكستاني الأربعاء اعتقال القائد العسكري لطالبان أفغانستان الملا عبد الغني برادر الذي يعتبر الذراع اليمنى لقائد الحركة الملا عمر. وقال قيادي بطالبان في الدوحة إنالملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا.

هذا ونفت الحركة تعيين عضو سابق في البرلمان لتولي. الملا برادر أبلغ ترمب أن العلاقة مع واشنطن ستكون إيجابية إذا احترمت الولايات المتحدة اتفاق السلام. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 بمدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. الملا محمد عمر مؤسس الحركة، يحاول الدفاع عن الحركة، فيقول إن الفكرة نبعت في ذهنه بعد أن فكر في الفساد المستشري في ولاية قندهار، حيث كان يتلقى علومه الدينية.

ظريف: نلتقي مع جميع الفصائل الافغانية للتباحث حول السلام
ظريف: نلتقي مع جميع الفصائل الافغانية للتباحث حول السلام from image.alkawthartv.com
الملا عبد الغني برادر (مواليد 1968، قرية ويتماك بولاية أوروزغان الأفغانية) قائد عسكري في حركة طالبان، وتقول مصادر أنه الرجل الثاني في التنظيم بعد صهره الملا محمد عمر، كما أن له دورًا جوهريًا في الأنشطة العسكرية والتمويلية لحركة طالبان. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. کابل ته د محترم ملا برادر آخند یا کوم هیئت تګ هسې اوازه ده حقیقت نه لري. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. قُبِضَ على الملا برادر في باكستان من قبل فريق من الاستخبارات الباكستانية (isi) وضباط وكالة المخابرات وفي 25 أكتوبر 2018، أكدت حركة طالبان أن باكستان أفرجت عن الملا برادر. الملا برادر أبلغ ترمب أن العلاقة مع واشنطن ستكون إيجابية إذا احترمت الولايات المتحدة اتفاق السلام. وقال قيادي بطالبان في الدوحة إنالملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد.

لیس لها أصل من الحقیقة.

دعا وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني حركة طالبان إلى وقف زحفها العسكري المتصاعد الرامي. وقال قيادي بطالبان في الدوحة إنالملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. بوساطة من حامد كرزاي وعبد الله عبد الله وصول الملا بردار زعيم حركة طالبان لمطار كابول. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. قُبِضَ على الملا برادر في باكستان من قبل فريق من الاستخبارات الباكستانية (isi) وضباط وكالة المخابرات وفي 25 أكتوبر 2018، أكدت حركة طالبان أن باكستان أفرجت عن الملا برادر. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. ويعد الملا هبة الله أخوند زاده، من أبرز المرشحين، خاصة وأنه تولى قيادة حركة وتابع: 30.8 هزار بازدید 4 سال پیش. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصاً. وأضاف أيضاً أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان مجرد شائعات. کابل ته د محترم ملا برادر آخند یا کوم هیئت تګ هسې اوازه ده حقیقت نه لري. لیس لها أصل من الحقیقة.

1968 ويدعى أيضا الملا برادر أخند، هو قائد طالبان أفغانستان. الملا عبد الغني برادر (و. وأضاف أيضاً أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان مجرد شائعات. کابل ته د محترم ملا برادر آخند یا کوم هیئت تګ هسې اوازه ده حقیقت نه لري. الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد.

في طريقهم للسلطة بأفغانستان... من هم قادة «طالبان»؟ (صور ...
في طريقهم للسلطة بأفغانستان... من هم قادة «طالبان»؟ (صور ... from aawsat.com
وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. بوساطة من حامد كرزاي وعبد الله عبد الله وصول الملا بردار زعيم حركة طالبان لمطار كابول. وأضاف أيضاً أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان مجرد شائعات. كما دعا الرئيس أشرف غني وكل المسؤولين للعمل مع الحركة، موضحاً أن الملا برادر في قطر وليس صحيحا أنه في كابل. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. هذا، وقال قيادي بطالبان في الدوحة إن الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. قال متحدث باسم طالبان، إن الملا عبدالغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، في قطر حاليا وليس صحيحا أنه في العاصمة الأفغانية كابول. ويعد الملا هبة الله أخوند زاده، من أبرز المرشحين، خاصة وأنه تولى قيادة حركة وتابع:

وقال قيادي بطالبان في الدوحة إنالملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد.

كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. 30.8 هزار بازدید 4 سال پیش. الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. به اتهام‌زنی علیه حشد پایان دهید/هیچ نیروی خارجی نباید در عراق باشد/کشورهای همسایه و برادر را به مذاکره دعوت کردیم. رصدت غادة عويس في الملف الأول من الحصاد أجواء العلاقات بين واشنطن وطالبان، إذ عبر الرئيس الأميركي دونالد ترامب عن راحته لمكالمته مع الملا برادر. سفر محترم ملا برادر اخند یا کدام هیئت حقیقت نه دارد. أكد الجيش الباكستاني الأربعاء اعتقال القائد العسكري لطالبان أفغانستان الملا عبد الغني برادر الذي يعتبر الذراع اليمنى لقائد الحركة الملا عمر. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. الملا برادر أبلغ ترمب أن العلاقة مع واشنطن ستكون إيجابية إذا احترمت الولايات المتحدة اتفاق السلام. أنباء سفر السید الملا برادر آخند أو الوفد الی کابول. ويعد الملا هبة الله أخوند زاده، من أبرز المرشحين، خاصة وأنه تولى قيادة حركة وتابع: بوساطة من حامد كرزاي وعبد الله عبد الله وصول الملا بردار زعيم حركة طالبان لمطار كابول. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama